أنا لا أشجع أبداً استخدام قواميس الأحلام للوصول إلى معنى الرموز الموجودة في الأحلام. يمكن أن تعني الأشياء أو الألوان أو الحيوانات أو المواقع الشائعة أو أي شيء آخر في هذا الشأن أشياء مختلفة للأشخاص بناءً على ارتباطاتهم وانطباعاتهم عن تلك الأشياء والتي هي فريدة لكل شخص.

بدلاً من ذلك، أنصح أن يركز الشخص على تطوير “مفردات أحلامه” الفردية الخاصة به من خلال تمييز معنى تكرار الرموز في الأحلام.

لقد اكتشفت عددًا صغيرًا من الرموز المشتركة بين المؤمنين. خلال أكثر من عشر سنوات من تفسير الأحلام، وجدت هذه الرموز في الأحلام من قبل طيف واسع من الناس، و 80 بالمائة من هذه الرموز تعني نفس الشيء. العديد من الرموز أدناه تتماشى مع الكتاب المقدس أيضًا مما يعزز الحجة القائلة بوجود عدد قليل من الرموز العالمية. أريد أن أحذر مرة أخرى من أنه في أي وقت يمكن أن تعني هذه الرموز أشياء مختلفة لأشخاص مختلفين ولكن هذه الاستثناءات تبدو نادرة – على الأقل من تجربتي أنا. اتمنى أن تشكل العناصر أدناه الإضافات الأولى لمفردات أحلامك.

رموز الحلم الشائعة ومعناها:

البيت – يمثل الشخص؛ حياتهم؛ الحالة الروحية للفرد. (متى 7: 24-27، 2 تيموثاوس 2: 20-21)

منزل، واكتشاف غرفة جديدة بداخله – إذا ارتبطَت بمشاعر إيجابية: حياة أو خدمة جديدة سيفتحها الله أو يرغب في فتحها إذا تعاونت. أما إذا ارتبطت بمشاعر سلبية: جزء مظلم من حياة المرء يريد الله أن يكشفه و / أو شفاء.

منزل به فتحة في السقف أو سقف متداعي – يشير إلى نقص الحماية الروحية؛ وجود منطقة من الحياة لا يوجد فيها يد الله بسبب إثم أو اختيار خاطئ.

العري – يمثل علاقة حميمة مع الله. يمثل الوقوف عاريا أمام الله أي الاستسلام لله. ورؤية السيد المسيح وهو يخلع رداءه تدل على سعي الله لعلاقة أكبر وأعمق معك (تكوين 3: 8-11)

الثعابين أو الأفاعي – تمثل العدو؛ السحر، الشياطين. نذير شؤم وخطر. (تكوين 3: 1، العدد 21: 4-9)

المركبات – تمثل المسار أو الاتجاه الحالي لحياة المرء بسبب القرارات المتخذة؛ تستطيع أن تمثل أيضًا حياة الشخص كما ذكرنا في رمز المنزل المشترك (على سبيل المثال، وجود صعوبة تشغيل القابض وأدوات التحكم، بالكاد تتحرك: تدل على الحالة التي يشعر فيها المرء بأنه خارج عن السيطرة وليس مسؤولاً عن حياته واتجاهه الحالي.

ركوب في سيارة بيضاء مع قيادة لطيفة وممتعة: تدل على فصل من الحياة مليء ببركة الله.

المركبات متعددة الركاب (الحافلات والقطارات وما إلى ذلك) – مثل “المركبات” أعلاه ولكنها تشمل مجموعة من الأشخاص مثل العائلة والكنيسة والطائفة، وما إلى ذلك؛ (على سبيل المثال، تحطم حافلة واصابة الركاب بجروح: التحذير من أن قرارًا معينًا أو المسار الحالي سيؤدي إلى سوء نتائج الطرف المعني).

الماء – الاندفاع أو التدفق السريع للماء – إذا كان مرتبطًا بشعور إيجابي: يشير إلى نعمة الله وحضور الروح القدس. (حزقيال 47: 1-9)

الأحلام ومعانيها شيء خاص بين الإنسان وخالقه. ولكن أي شيء يعلنه لنا الله سواء من خلال الأحلام أو صوت خافت في داخلنا لا بد وأن يكون متماشيا مع محتوى الكتاب المقدس. كل يوم جديد يمثل فرصة جديدة لرؤية الله يفعل شيئًا رائعًا في حياتك. لقد أتاح لك الله الفرصة كي تعرفه اليوم وتختبر تغييرًا مذهلاً في حياتك.

اكتشف كيف يمكنك أن تجد السلام مع الله.

يمكنك أيضًا إرسال طلبات الصلاة إلينا.

هل أنت على استعداد لقبول السيد المسيح في قلبك وللسماح له أن يغيّر حياتك؟
إذا كان الأمر كذلك، صلي معنا هذه الصلاة بإيمان:

إلهي، آتي إليك من كل قلبي. أعترف أمامك بأنني خاطئ وأحتاج إلى رحمتك. أؤمن بقلبي وأعترف بلساني أن السيد المسيح هو منقذي الوحيد،

أؤمن أنه غلب الموت من أجلي فدائي. أغفر لي ذنوبي اليوم واهديني حياة جديدة مليئة بالفرح والسلام. باسم المسيح. آمين

 

هل صليت هذه الصلاة
Recent Posts
Call Now Buttonاتصل الآن