يقين في الآخرة – Zawia360

يقين في الآخرة

[embedyt] https://www.youtube.com/watch?v=YKYFaHYQ5bc[/embedyt]

 

اتخذت مصر القديمة فكرة الموت كجزء من رحلة حياة الفرد. فواصلوا إستخدام النسيج في \”المصطبة\” أو مكان الراحة. كان النسيج مفعم برسوم تمثل ما سيفعله الشخص في حياته التالية وذلك لتسهيل مرحلة الانتقال.

ما هي الرسوم التي تريدها أن تصور قصتك؟ في فيلم حياتك، الشخص الذي يكتب الفصل الأخير أو يرسم تلك الصور، له علاقة بكل ما يحدث في النهاية. لذا السؤال الذي يطرح نفسه، من كتب قصتك؟ وكيف تنتهي؟

هل فكرت يومًا في رقة الغشاء الذي يفصلنا عن هذه الحياة و ما هو بعدها؟ هل تصارعت مع هذه الأسئلة، لماذا انا هنا؟ ماذا سيحدث لي عندما أموت؟

نحن نعيش في ثقافة تعلن عن طرق عديدة للوصول إلى السماء والأبدية. لكن السيد المسيح لم يترك مجالا للشك. قال في كلمته المقدسة: \”أنا هو نور العالم من يتبعني فلا يمشي في الظلمة بل يكون له نور الحياة، \”أنا هو الطريق والحق والحياة\”. لا جدال في أن هذا البيان مثيرًا للاهتمام. بمعنى آخر، يصرح المسيح بكل وضوح أن كل طريق آخر يدّعي أنه يؤدي إلى الحياة الأبدية هو طريق خاطئ. نشارك ذلك ليس تكبرا ولا تهجما بل بتواضع ومحبة لأن هذا كلام سيدنا المسيح.

الإيمان هو \”الثقة بما يُرجَى، الإيقان بأمور لا ترى\”. هل تريد أن تختبر يقين الفوز بالحياة الأبدية وتضمن مصيرك الأبدي مع الله؟ يقين الفوز بالحياة الأبدية هنا والآن بقبولك دعوة المسيح..

 

هل أنت على استعداد لقبول السيد المسيح في قلبك وللسماح له أن يغيّر حياتك؟
إذا كان الأمر كذلك، صلي معنا هذه الصلاة بإيمان:

13 Gp Quotationmrk.png

إلهي، آتي إليك من كل قلبي. أعترف أمامك بأنني خاطئ وأحتاج إلى رحمتك. أؤمن بقلبي وأعترف بلساني أن السيد المسيح هو منقذي الوحيد،

أؤمن أنه غلب الموت من أجلي فدائي. أغفر لي ذنوبي اليوم واهديني حياة جديدة مليئة بالفرح والسلام. باسم المسيح. آمين

 

13 Gp Quotationmrk Left.png
هل صليت هذه الصلاة