هل أنت مستعد؟

هل تُراودك فكرة أنّك فاشل؟ هل حياتك مليئة بالصعوبات وخيبات الأمل؟ يعاني الذهن غير السليم من الخوف ويتصرّف تحت تأثير هذا الأخير. وتكون النتيجة حياة فارغة غير قادرة على تحقيق أيّ نوع من النجاح. ولكن الحقيقة هي أنك صُمِّمْتَ من أجل الرجاء والإيمان والحب. يُشبّه الكتاب المقدّس الذهن السليم المليء بالمحبّة بشجرة مغروسة مشبعة عند مجاري المياه. هل أنت مستعد أن تتخلى عن الوقت الذي تقضيه على مواقع التواصل الإجتماعي ومن تلك الرغبة التي تثير بداخلك نوعاً من الاضطراب إن فاتك أي شيء على إنستغرم مثلاً؟ تهدف حملة شجرة الحياة إلى رفع مستوى الوعي حول أهمية الصحّة الذهنية. نحن ندعوك في هذه الرحلة لتغيير فكرك فتتبنّى طُرق سليمة تساعدك على العيش حياة أفضل الآن. كن كالخزف بين يدي الله الذي يصنع مصيرك.

ثورة_الرجاء#

إذا كانت أفكارك تُتعبُكَ …لا تتردد في طلب المساعدة. إذا كنت تعاني من القلق أو الاكتئاب أو حتى أفكارإنتحارية، فهذه الحملة لك. تواصل مع أصدقاءك أو مرشدينا إذ يمكنهم مساعدتك. تصفح محتوى صفحتنا. شاهد قصص الشفاء وتعلم كيف تتوصل إلى حلول أو شفاء تام.

انضم إلى #ثورة_الرجاء وشاهد كيف سيغير الله حياتك. أنقر على زر “دردشة” أدناه

ابدأ_حياة_جديدة#

نحن لسنا بضحايا ظروفنا…الله يقود حياتنا، لكن علينا أن نُخضعها له أولاً. عندها، يساعدنا الله أن نتبنى أفكار جديدة نستطيع من خلالها أن نعيش حياة أفضل.
الدكتورة كارولين ليف، عالمة الأعصاب.

هل أنت على استعداد للسماح ليسوع أن يشفي قلبك ويغيّر حياتك؟

اتصل الآن